9 ديسمبر 2012

تدهور صحة الرئيس الأسبق المصطفى بن محمد السالك




الأخبار(نواكشوط)- قالت مصادر من عائلة الرئيس الموريتاني الأسبق العقيد المصطفى ولد محمد السالك إن الأخير أدخل إلى العناية المركزة بباريس بعد ندهور صحته قبل أربعة أيام.

وقال الناشط الإعلامي المصطفى ولد حدمين في تدوينه مساء اليوم الأحد 9-12-2012 "دعواتكم لخالى الرئيس الأسبق لموريتانيا المصطفى ولد محمد السالك، لقد أدخل العناية المركزة بباريس".

وكانت مصادر أخرى قد تحدثت عن نقل الرجل إلى باريس للعلاج وسط تجاهل تام من الحكومة الموريتانية والجيش الذي قاده نهاية السبعينات.

ويعتبر المصطفى ولد محمد السالك أول رئيس عسكري لموريتانيا بعد أن تولى مقاليد الحكم في العاشر من يوليو 1978 بعد انقلاب الجيش على السلطة وإبعاد الرئيس المختار ولد داداه وأركان نظامه عن الواجهة بد اتهامهم بتعريض السلم الأهلي لمخاطر جمة وإشعال حرب الصحراء الغربية وترسيخ حكم الحزب الواحد منذ إنهاء التعددية السياسية بموريتانيا بعد دستور 1961.

2 التعليقات:

Entrümpelung Wien يقول...

مشكوررررر .. موضوع ممتاز جدااا .
Entsorgung-Entsorgung
entrümpelung-entrümpelung

Unknown يقول...

بشره ساره لاهالى المنطقه الشرقيه والخبر والقطيف والجبيل والاحساء وأبها فإن شركة شام المثاليه تقدم أفضل الخدمات فى مجال تسليك المجارىمن خلال فرعها بالدمام وهو
شركة تسليك مجاري بالدمام
اطلبنا تجدنا دائما
كما تقدم شركة شام المثاليه لأهالى المنطقه الشرقيه والخبر والقطيف والاحساء والجبيل خدمات متميزه فى مجال تنظيف الخزانات وذلك من خلال فرعها وهو
شركة تنظيف خزانات بالدمام

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.