1 نوفمبر 2012

وزير البئية : الحكومة رصدت حوالي 600 مليون لمكافحة الحرائق هذا العام



قال الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالبيئة والتنمية المستدامة إن الحكومة الموريتانية خصصت هذا العام 582 مليون أوقية لشق الطرق الواقية من الحرائق وقال أمادو كامارا خلال مهرجان نظمه زوال اليوم بكنكوصه إنه سيتم شق 1000 كلم من الطرق الواقية فيما سيتم ترميم 10000 كلم في 8 ولايات وذلك للمحافظة على المراعي هذا العام وإن ولاية لعصابه ستستفيد من ترميم 1800 كلم فيما ستشق 100 كلم جديدة وإن نصيب مقاطعة كنكوصه يبلغ 1060 كلم من الطريق تمت الأشغال فيما لا يقل عن 400 كلم منها لحد الآن.
الوزير طالب المواطنين بالمحافظة على المراعي و مساعدة الدولة في حملتها الحالية مذكرا أنه تم لحد الآن تسجيل حريق واحد في الولاية وقع في منطقة " مسيح " قرب كيفه وأتى على 4 هكتارات.

النائب السباق الشيخ بن الجهاني خلال حديثه في المهرجان

مطالب المتحدثين من المواطنين تمثلت في أغلبها في  طلب الشفاء لرئيس الجمهوية السيد محمد بن عبد العزيز حيث قرأ النائب السابق عن المقاطعة السيد الشيخ بن الجهاني الفاتحة استشفاء كما قال للرئيس قبل أن يطالب بتوفير كميات من السياج والحديد لمحمية " اقليك أولاد ألمين " بالضفة الغربية لكنكوصه.
 

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

هو الشيخ أثرو ماتل نايب؟

أباى أحمد يقول...

هذا الوزير إبان فضيييل....
يغير عنكم لفى الشيخ ولد الجيهانى مزال ألا نايب النايب إلذاك.... لماذ أملصقينلو ذيك (السابق) و الل قصدكم أنو البرلمان منتهى الصلاحية؟؟؟ الله يلطف بالبقية....

غير معرف يقول...

أب الشيخ هو ال قال عن نائب سابق

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.