18 سبتمبر 2012

كنكوصه : حزب "تواصل" يفتح حملة جديدة للانتساب






عقد قسم التجمع الوطني للإصلاح والتنمية " تواصل" في كنكوصه اجتماعا جماهيريا بمقر الحزب حضره العشرات من مناضلي الحزب تم خلاله افتتاح حملة الانتساب في المقاطعة ضمن الحملة الوطنية التي أطلقها الحزب تحضيرا لمؤتمره العادي الثاني.

وقد حضر المهرجان وفد من قيادة الحزب برئاسة الحسن بن محمد عمدة بلدية عرفات والسيد امادي بن سيد المختار اتحادي الحزب على مستوى لعصابه إضافة إلى قياديين بالمجلس الوطني للحزب.
الاجتماع الذي بدأ بقراءة آيات من القرآن افتتحه رئيس القسم السيد احمد بن الخليل بكلمة شكر فيها الوفد والحضور فيما استعرض رئيس الوفد السيد الحسن بن محمد الوضعية الحالية للبلد وشرح مبررات مواقف الحزب في المرحلة الماضية قبل أن ييب على استشكالات الحاضرين.
الاتحادي الجهوي للحزب على مستوى لعصابه الفقيه امادي بن سيد المختار قال إن حملة حزبه الراهنة تهدف إلى إيجاد قاعدة حزبية مقتنعة بمبادئ الحزب ولذلك فسيكون التركيز على الكيف دون الكم مذكرا بالدور الذي لعبه شباب المقاطعة خلال السنوات الماضية في تطوير امتداد الحزب وإقناع الناس به حتى صار كيانا سياسيا يحسب له حسابه في المقاطعة كما يقول بن سيد المختار. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.