18 سبتمبر 2012

شبكة الأندية الشبابية بكنكوصه تنظم اللقاء الشبابي الأول

  
نظمت الشبكة المقاطعة للأندية الشبابية بكنكوصه مساء أمس الاثنين 17 / 09 / 2012 اللقاء الشبابي الأول في كنكوصه وقد بدأ اللقاء بمسيرة شبابية راجلة انتهت بمهرجان شبابي أمام المنصة الرسمية بالمدينة تخللته كلمات لأعضاء الشبكة وبعض القياديين الشباب.

 
المهرجان افتتح بآيات من القرآن تلتها كلمة لرئيس الشبكة السيد سليمان باري الذي عبر عن فرحه باستجابة الشباب للدعوة مؤكدا أن الأمر يأتي في إطار سعي الشبكة إلىفتح قنوات للتواصل بين الشباب من أجل توحيد الجهود والعمل على إسعاد ساكنة المقاطعة داعيا الشباب إلى الاستعداد لحملات تنظيف طوعية ستنظمها الشبكة وتبدأ بتنظيف المركز الصحي يوم الجمعة المقبل الموافق 21 / 09 / 2012.

رئيس الشبكة

كما تعاقب على المنصة كل من الأستاذ أعمر بن فابو الذي تحدث عن دور الشباب في المجتمع الإسلامي والأستاذ القسم بن احمد سالم ويحي بن القاسم ومحفوظ بن بكه اللذين تحدثوا عن مختلف أوجه معاناة السكان الاقتصادية والصحية وطرق الخروج منها فيما تحدث المدير السيد سعدنا بن الصديق عن ضرورة الاهتمام بتوعية المواطنين في الريف بإقامة أنشطة تحسيسية خارج المدينة لصالح سكان الريف.
الأمين العام للشبكة السيد محمد بن زروق أشار في كلمته بالمناسبة إلى ضرورة الوحدة وصفاء القلوب عند الشباب مشددا على أهمية مواجهة تحديات السكان في مختلف المجالات خصوصا الصحة التي يعيشون أصعب ظروفها في فصل الخريف مع انتشار الملاريا ليتناول الكلام الأستاذ ديه بن احمد سالم حيث نوه على ضرورة التسلح بالأمل ونبذ اليأس.
وقد اختتم اللقاء بتجديد الدعوة لتنظيف المركز الصحي والوقوف في وجه الظلم والقهر الممارس على السكان. 

 


 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.