9 أغسطس، 2012

انقطاعات متكررة للكهرباء في كنكوصه بسبب تهالك المولدات






تشهد مدينة كنكوصه من لحظة وأخرى  انقطاعات في التيار الكهربائي ولفترة تطول ساعات في بعض الحالات وحسب مصادر في الشركة فإن الانقطاعات ناتجة عن تهالك المولدات حيث أصبح استهلاكها للسوائل غير عادي مما يتطلب تزويدها بشكل مستمر وبكميات كبيرة جدا وفي حالة ما لم يتم ذلك فإن المولد يصدر صوت انفجار قوي يتلوه انقطاع مفاجئ للتيار.

وقد ذكرت مصادر فنية أن سبب التهالك هو غياب الصيانة إذ كان م المفترض أن يقام ببعضها بعد أن يبلغ مؤشرالتشغيل في المولد 6000  لكن ذلك لم يتم حتى وصل المؤشر إلى 19000 مما جعل الأمر يؤول إلى ما هو عليه.
ومن المتوقع حسب مصادر الشركة أن يصل مولد جديد خلال أيام. فيما أبدا عدد من التجار امتعاضه من الانقطاعات التي قد تتسبب حسب هؤلاء في تلف كميات من المواد الغذائية ذات الحاجة إلى التبريد.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.