20 أغسطس 2012

وفاة طفلة غرقا بقرية كورل فالي والإجراءات الإدارية تعرقل دفنها حتى الآن






توفيت مساء أمس في مركز كنكوصه الصحي الطفلة هاوا باتى بعد أن غرقت في حفرة من الماء بقرية كورل فلي التابعة لمركز هامد الإداري على بعد 20 كلم جنوبي كنكوصه.

وقال أقارب الضحية في تصريح للمدونة إن الطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وإنها كانت تسبح مع إخوتها قبل أن تنزلق في الحفرة ويأتي الصبيان ليخبروا وقد هرعوا لإنقاذها لكن دون جدوى.
أقارب الضحية أبدت استيائهم من معاملة الإدارة معتبرين تأخير إجراءات الدفن عمل مناف لقيم الإنسانية وأن قرار الحاكم المساعد الحاكم نيابة بتأخيره حتى يكتمل تحقيق فرقة الدرك بهامد ينم عن هدر حقوق المواطنين حتى بعد وفاتهم.
وكان حاكم المقاطعة بالنيابة قد منع الدفن معلقا ذلك بإجراء تحقيق من طرف فرقة الدرك بهامد بعد أن امتنع أفراد الفرقة بكنكوصه من تنفيذ أمره حسب ـ أهل الضحية ـ.
يذكر أن الجثة لا تزال تجثم على نعشها حتى الساعة 8 صباحا في حالة يرثى لها في انتظار أوامر الدفن.  
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.