28 يوليو، 2012

سكان اجبيب يتهمون عمدة هامد بحرمانهم و تصفية الحسابات معهم






أعلن سكان قرية "اجبيب كويره"، التابعة لبلدية هامد، إنهم يعانون حرمانا حقيقيا من طرف البلدية وحمل السكان عمدة البلدية براهيم بن خطري بن سكان مسؤولية ما يعانون.

وقال المتحدث باسم  السكان محمد بن محمد الخير في لقاء مع  صحيفة ميادين الإلكترونية إنهم يتهمون العمدة بمحاولة التصفية بسبب توتر بينهم مع أصهاره أصبح بسببه يحرمهم من كل المشاريع،  حيث لا يوجد بالقرية أي بنك للحبوب ولا سد رغم وجوده في القرى المحيطة، إضافة إلى الآلات الزراعية التي تم حرمانهم منها دون مبرر. مطالبا برفع الظلم عنهم وإنصافهم من  العمدة.

نقلا عن صحيفة ميادين الإلكترونية

2 التعليقات:

laabad ouldalwaghre يقول...

بسم الله الرحمان الرحيم لعباد ولد الوقره من بلدية هامد أنا متفق معك تماما بأن إبراهيم ولد سكام لم ولن يدشن أي مشروع للبلدية وأرجو منك زيارة هامد لتشاهد وضعية هامد بعينك هامد لديه بئر واحد قليل الماء وبالرقم أن بلدية هامد أكبر وأقدم بلدية تابع لمقاطعة كنكوصة فإن ولد سكام  قد نقل كل خيرات هذه البلدية إلى قير مستحقيها وهم عقلته

laabad ouldalwaghre يقول...

كنكوصه دمعي علي الخد سايل
كنكوصه مشتاق وحظي مايل
كنكوصه أكتب بالقلم السايل
كنكوصه أحبك بكل الوسايل

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.