19 يونيو، 2012

حدونه بن احمد : هذا العام كان الأسوء في تاريخ ثانوية كنكوصه






قال رئيس مكتب النقابة المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي بكنكوصه السيد حدونه بن احمد إن ثانوية كنكوصه شهدت هذه السنة 2011/ 2012 أكثر الأوضاع مأساوية في تاريخها وقال بن احمد في تصريح للمدونة إن الأداء التعليمي للطاقم التربوي والمتابعة المستمرة لحضور التلاميذ والأساتذة كلها مفردات اختفت أو تكاد تاركة الفرصة للإهمال والتلاعب والفوضى حيث اعتاد بعض الأساتذة على الغياب والانهماك في المشاغل الخاصة دون أن يكون هناك حسيب وهو ما من  شأنه أن يصيب البعض الآخر بالإحباط ويدفعهم إلى التخلي عن مبادئ المهنية والالتزام الوظيفي.

حدونه قال إن هذا الوضع يجعل التلاميذ في مستويات متدنية جدا وهو ما تفسره المعدلات العامة هذه السنة كما قال إن بعض الأساتذة غادروا المدينة حتى قبل بداية فترة الامتحانات وأجروا امتحاناتهم على أنها اختبارات.
يذكر أن مراقبين اشتكوا أيضا من أوضاع مماثلة يشهدها التعليم الأساسي في المقاطعة يخشى أن يكون له انعكاس كبير على الواقع التعليمي والثقافي للأجيال القادمة للمقاطعة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.