2 يونيو، 2012

السالم فال بن الطالب احمادو في هامد في انتظار المثول أمام وكيل الجمهورية






يحتجز الدرك الوطني بمركز هامد الإداري التابع لمقاطعة كنكوصه منذ أمس الجمعة 01 يونيو 2012  الأستاذ والمدون الموريتاني السالم فال بن الطالب احمادو وتقول مصادر المدونة إن الاحتجاز جاء بامر مباشر من وكيل الجمهورية بلعصابه بعد شكوى تقدمت بها قائد الحرس الوطني بلعصابه يتهم فيها بن الطالب احمادو بأخذ صور محظورة من أفراد الحرس الموجودين عند ول اقروكاني ببلدية هامد.

ويتهم السالم فال أفراد الحرس باستعمال كاميرته المصادرة في التقاط صور منهم سعيا إلى تدعيم حجتهم وإلصاق تهمة أخذ صور غير مرخصة ودون إذن مسبق فيما يصر هو على أن الأمر كان يتعلق بإعداد تقرير عن أهمية البئر الرعوية وجدوائيتها بالنسبة للمنمين.
هذا و من المنتظر أن يمثل السالم فال أمام وكيل الجمهورية بكيفه يوم غد الأحد بعد أن كان الحرس يفرض إقامة جبرية على السالم فال منذ مصادرة كامرته يوم الأربعاء الماضي قرب قرية ادرني حيث كان في رحلة انتجاع بحيواناته.
وبهذه المناسبة فإننا في مدونة كنكوصه اليوم إذ نستنكر التضييق الحاصل على حرية الزميل السالم فال لنطالب بإطلاق سراحه فورا وإنصافه من الحرس.  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.