31 مايو 2012

الدرك في تناها يعتقل الأستاذ السالم فال بن الطالب احمادو





علمت المدونة من مصادر خاصة أن فرقة الدرك ببلدية تناها قامت اليوم الخميس 31 / 05 / 2012 باعتقال الأستاذ المدون السالم فال بن الطالب احمادو من نقطة مياه قرب قرية الشلخة البيظة على بعد حوالي 70 كلم جنوبي كنكوصه حيث كان ينتجع مع رعاته وجلبته لمركز البلدية .

وكان أفراد من الحرس مكلفين بحراسة بئر رعوية يرتادها السالم فال قد عثروا أمس الثلاثاء  على كاميرا شخصية بحوزة بن الطالب احمادو وقد صور بها بعض مظاهر الجفاف إضافة إلى حوارات مع المنمين حول الوضعية الحالية فصادرتها وأرسلتها إلى وكيل الجمهورية بكيفه وأطلقت سراحه قبل أن تعيد الدرك اعتقاله اليوم بعد أن بذل ذووه جهودا مضنية في الحصول على معلومات عنه بعد أن أبلغهم الراعي بالحادثة.
هذا ولا يزال الجميع ينتظر التحقيق وأسئلة الدرك والتهم التي ستوجه للمعني.
يذكر أن مصادر من المنمين تحدث عن خروقات تنظيمية تعتري تسيير البئر المذكورة والتي يمكن أن يكون السالم فال رصد بعضها بكامرته الشخصية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.