25 مايو 2012

طريق كيفه ـ كنكوصه : بداية البداية!!!


وصلت أمس الخميس 24 مايو 2012 إلى كنكوصه بعثة من الشركة المكلفة بتنفيذ طريق كيفه كنكوصه وذلك بهدف تحديد مسار الطريق داخل المدينة بعد أن تقرر أن يسلك الطريق ظهر الكثيب الرملي وهو الأمر الذي عبر بعض المواطنين في وقت سابق عن امتعاضهم منه وقال نائب كنكوصه السيد الشيخ احمد بن الخليفة أمام البرلمان إن الطريق يبدو وكأنه مخصص للموتى لأن جميع الأحيان يوجدون بين الكثيب والبحيرة.
هذا وقد تحدد المسار داخل المدينة بأن يمر الطريق أمام المحطة القديمة بكنكوصه قادما من الكثيب لينتهي عند النقطة التي أعطى منها الرئيس انطلاقتها قبل حوالي سنة أمام مبنى المقاطعة.
وكانت أوساط إعلامية تحدث في الأيام الماضية عن تعثر في الطريق نتيجة مغادرة الشركة السورية " مهارات " التي فازت  بالمناقصة بعد تدخل من أقارب بن عبد العزيز لانتزاع 30 % من الشركة على شكل رسوم مما أدى إلى مغادرتها للبلد.
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.