24 مايو، 2012

كيفه : الشباب يتظاهرون احتجاجا على طريقة اختيار أعضاء برلمان الشباب






الأخبار/ (لعصابه) - تظاهر اليوم (24/5/2012) بمدينة كيفه عشرات الشباب العاملين في قطاع الثقافة والشباب والرياضة، مطالبين برحيل المندوب الجهوي للقطاع بعد ما قالوا إنها مسرحية هزيلة مثلتها المدنوبية بتمالئ رسمي من الوالي والحاكم حول اختيار ممثلي المقاطعة في برلمان الشباب الموريتاني أدت إلى تغييب الهيئات الشبابية القائمة والفاعلة في القطاع.

واستنكر الشباب الطريقة التي تعاملت بها معهم السلطات الإدارية ممثلة في الوالي، من خلال الإذلال وتجاهل المطالب بمراجعة القرار، منددين بالطريقة التي تم بها اختيار الممثلين والتي كان ينبغي أن تجرى من بين المنخرطين في الهيئات الشبابية، مؤكدين أن الشباب الذين تم اختيارهم لا يمثلون شباب المدينة.


وتعهد الشباب المحتجون بالمواصلة والاستمرار في حقهم المشروع في رفض الظلم بالطرق القانونية حتى تتم مراجعة القرار ورد الحق إلى أهله وتنحية المندوب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.