15 أبريل، 2012

تعرض وفد من النقابة المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي للمضايقات في مدينة كيفه





الأخبار(نواكشوط)ـ تعرض وفد من النقابة المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي للمضايقات في مدينة كيفه علي يد مدير الإعدادية رقم 1 في المدينة حيث حاول منع الوفد من لقاء الأساتذة.

وقد علمت الأخبار من مصادر مطلعة أن المدير سعي بعد ذلك إلي إفشال اجتماع وفد النقابة مع الأساتذة وهو ما تمكن منه في النهاية ، ويضم الوفد الأمين العام للنقابة محمدن ولد الرباني.

وتأتي زيارة وفد النقابة في إطار التحضيرات لإضراب ستقوم به النقابة في الأيام القادمة، وكانت السلطات الموريتانية قد قامت مؤخرا بقطع رواتب 700 أستاذ إثر مشاركتهم في إضراب دعت إليه النقابة واستمر شهرا كاملا.

وقد شهد قطاع التعليم الثانوي عدة احتجاجات وإضرابات سواء تعلق الأمر بالأساتذة أو التلاميذ حيث ظهرت مؤخرا نقابة تسمي صوت التلميذ تدعو إلي تحسين وضعية التلميذ كما قامت نقابتا التعليم الثانوي للأساتذة مؤخرا باحتجاجات وإضرابات مشتركة وذلك للمطالبة بتحسين وضعية التعليم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.