25 مارس، 2012

إغلاق الحدود مع مالي يعرقل مصالح التجار والمنمين في كنكوصه





أدى قرار الانقلابين في دولة المالي القاضي بإغلاق الحدود مع دول الجوار إلى تعطل مصالح كثير من التجار والمنمين ويقول أحد المنمين إن عدم حصوله على إذن بدخول مالي سيسبب بالنسبة له كارثة حيث أبقاره التي توغلت في الأراضي المالية تحتاج لكمية من الأعلاف وتدابير للحصول على الماء وقد يسبب تأخر كل ذلك نتيجة عدم الحصول على إذن إلى آثار سلبية يصفها بالكاريثية على أبقاره.

من ناحية أخرى عبر عدد من التجار من رواد سوق "بافراره " الأسبوعي عن استيائهم نتيجة الوضع القائم والذي أدى إلى إغلاق الحدود مما منعهم من فرصة المشاركة الأسبوعية في السوق.
كما عبر عدد من المنمين عن مخاوفهم من أن تؤثر الأوضاع في مالي على وصول كميات الأعلاف التي قررتها الحكومة في إطارخطة أمل والتي تقضي بتزويد المناطق الحدودية المحاذية لمالي انطلاقا من هذه الدولةالمجاورة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.