5 مارس، 2012

حوالي 8500 منم تم إحصاؤهم في كنكوصه للاستفادة من خطة تدخل أمل



علمت مدونة كنكوصه اليوم أن حوالي 8500 منم موزعين على بلديات مقاطعة كنكوصه الخمس سيستفيدون من بيع العلف ضمن خطة أمل 2012 التي أعلنتها الحكومة و كانت الإدارة قد أعلنت أن كمية العلف المخصصة للمقاطعة تبلغ 500 طن من العلف وهو ما يعني أن كل منم يحصل على أكثر من خنشة واحدة بقليل إذا ما تقرراستفادة الجميع على مرحلة واحدة.
يذكر أن مقاطعة كنكوصه تحتوي على ثروة حيوانية تناهز ربع مليون بقرة فضلا عن قطعان الأغنام وقد عبر عدد من المنمين عن خيبة أمل من الحصول على ما يكفي من العلف خصوصا مع عدم مسؤولية بعض المنمين الذي يسجلون أكثر مما يملكون.
وكانت مقاطعتي كرو وول ينجة قد شهدتا خلال الأيام الماضية احتجاجات تزعمتها النساء بالمدينتين احتجاجا على ضآلة الكميات و عدم الشفافية في توزيعها فيما استقال عمد مقاطعة كيفه من اللجنة المقاطعية للسبب ذاته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.