19 فبراير، 2012

كابه بن باريك في ذمة الله


لقد تلقينا في مدونة كنكوصه اليوم ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة المغفور له بإذن الله الوالد كابه بن باريك مساء أمس السبت الموافق 18/02/2012  في قرية بركة التابعة لبلدية ساني وبهذه المناسبة الأليمة فإننا نتوجه لأسرة الفقيد بكامل العزاء متمنين لهم الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والغفران وإنا لله وإنا إليه راجعون.
يذكر أن الفقيد يعتبر أحد أهم وأبرز الأوجه السياسية والقبلية بالمنطقة كما شغل مناصب قيادية وانتخابية مهمة من بينها شيخ مقاطعة كنكوصه وهو خال الوزير السابق والسفير السيد كابه بن اعليوه ووالد عمدة بلدية كنكوصه السيد ابراهيم بن كابه.

1 التعليقات:

يسيدس محمد(ينجه) يقول...

رحم الله كابة رحمة واسعة وتقبل منا ومنه صالح الاعمال وتجاوز عن سيئاتنا وانا لله وانا اليه راجعون.وبهذه المنا سبة الاليمة نعزي انفسنا ونعزي اهل كنكوصة وحاصة تقده واهل باريك بشكل اخص ,رحم الله منا السلف وبارك في الخلف.

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.