22 فبراير، 2012

العون المباشر تنشئ مركزا للتغدية في كنكوصه








أشرف الأمين العام لرابطة شباب كنكوصه للبناء السيد محمد بن زروق ممثلا عن جمعية العون المباشر الكويتية على تسليم مركز للتغذية الخاص بالأطفال والأمهات الحوامل والذي أنشأته الجمعية في المركز الصحي بالمدينة.
وقد تسلم المفتاح الدتور جلو إبراهيما رئيس المركز رفقة الممرض جينك مسؤول التغذية ويتكون المركز من قاعة استقبال ومخزن وخزان ومرحاضين داخلي وخارجي وقد تم تجهيزه بالكامل من طرف الجمعية ومن المتوقع أن يستقبل المركز يوميا حوالي 60 طفلا مصابين بحالات نقص التغذية تقدم لهم وجبات يتم إعدادها بطرق علمية بهد الحد من سوء التغذية لدى الأطفال كما يقدم خدمات للنساء خصوصا الحوامل.
الدكتور جلو قال في تصريح بالمناسبة إنه ممتن للجمعية على ما تلعبه من دور بناء وما تقدمه من دعم متواصل لمركزه ليضطلع بمهمته النبيلة.
الصورة الأولى : من اليسار الممرض جينك ثم الدكتور جلو والأمين العام للرابطة

صور بعض التجهيزات




0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.