2 فبراير، 2012

الدعوة والتبليغ تعقد مؤتمرها السنوي في كيفه


تحتضن مدينة كيفه اليوم 02/02/2012 الملتقى السنوي الذي تنظمه جماعة الدعوة والتبليغ تحت اسم " المشورة" وذلك من أجل الإطلاع على سير العمل الدعوي وتبادل الخبرات والآراء في سبيل تطويره كما يقول القائمون على الملتقى.
وتشهد كنكوصه بهذه المناسبة حراكا تعبويا كبيرا يجتهد من خلاله أفرد الجماعة في إقناع أكبر عدد من رواد المساجد من المشاركة في الملتقى.
يذكر أن الدعوة والتبليغ تعتبر من أكثر الجماعات الإسلامية انتشارا خصوصا في صفوف العامة وتتميز بدعوتها للبعد عن السياسة قبل اللقاء الأخير الذي جمع قادة الجماعة على مستوى انواكشوط بالرئيس في القصر الرئاسي والذي أثر عدة تساؤلات عن الدور المستقبلي للجماعة وتعقد سنويا مؤتمرات ولقاءات جهوية و مقاطعية للتشاور كان آخرها على مستوىكنكوصه لقاء هامد قبل عام.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.