24 يناير، 2012

الرابطة تشيد مسجدا في آكوانيت إفلان





أشرف الأمين العام المساعد لرابطة شباب كنكوصه للبناء السيد الحاج بن عالي زوال اليوم في قرية آكوانيت إفلان التابعة لمقاطعة ول ينجه على تسليم مسجد فاطمة بنت حسين السادة الذي تشرف عليه الرابطة وتنففذه جمعية الإنارة لمكافحة الفقر بتمويل من مؤسسة عيد الخيرية بدولة قطر.
وتبلغ مساحة المسجد المذكور90 متر مربع ومزود بمرافق ونظام صوتي وطاقة شمسية كما يعتبر أول مسجد تشرف عليه الرابعة خارج حدود المقاطعة.

متحدث باسم القرية

المتحدث باسم القرية شكر في كلمة بالمناسبة القائمين على الرابطة متمنيا لهم كل توفيق كما حمل حسب ما يقول مشاعر الشكر والتقدير الصادرين من سكان القرية على الإنجاز القيم.

منظر المسجد من الخارج

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

دام عطائكم ياشباب أسأل الله العظيم أن يجعل هذا في موازين حسناتكم يوم القيامة
المهدي / أحمدطالب / المديــــــــــــنة المنورة

غير معرف يقول...

بارك الله فيكم ياشباب كنكوصة ماأجمل التزود بالصالحات ولم أرَ كالمعروف أمّا مذاقه........فحلو وأمّا وجهه فجميل إن العمل من أسباب السعادة يقول الحق سبحانه وتعالي(( من عمل صالحا من ذكر أو أنثي وهو مؤمن فلنحييينه حياة طيبة)) تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ........ ابوشريف

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.