21 يناير، 2012

قدوم القاضي والضغوط الإدارية على الموظفين هل يرفعان الإقبال على الإحصاء؟



وصل اليوم إلى كنكوصه قاضي المقاطعة الجديد بعد أن ظلت لعدة أشهر تحت إمرة قاضي بومديد الذي كان يرأس المحكمة بالنيابة ويأتي كل ذلك في وقت تناقص فيه بشكل كبير الإقبال على مركزاستقبال المواطنين بالمقاطعة مما أرجعه البعض لعدم تمكن الكثيرين من الحصول على شهادات الوفاة لوالديهم أو أحدهما نظرا لغياب القاضي.
من ناحية أخرىتلقى الموظفون في كافة القطاعات بالمقاطعة التعميم الخاص بإلزامية إحصاء الموظفين والذي تم تداوله في بعض الأحياء بشكل غير مخالف ففي حين أبلغ مديرو المدارس المعلمين بضرورة الإحصاء لتلافي التعليق  ذكرت مصادر في المركز الصحي أن رئيسه أبلغهم أن أي موظف لم يقدم على الإحصاء قبل منتصف الشهر الجاري سيتعرف لعقوبه أقلها تعليق راتبه وهوما اعتبره البعض ضغوطا غير مبررة وابتزازا مكشوفا.
من ناحية أخرى بلغ عدد المسجلين في مركز استقبال المواطنين حتى الآن حوالي 5000 مواطن من أصل 80 ألف تقول التقديرات إنها ساكنة كنكوصه فهل يكون الحل السحري لرفع العدد في الضغوط؟

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

محفوظ زروق سمعولكم ذاك يلكراي هذا ابتزاز غير مقبول للأسف. المواطن نفسه هو من يصنع طاغيته ابوشريف

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.