4 يناير، 2012

العثور على جثة مواطن من سورملي على هضبة لعصابه


أفادت مصادر عائلية لمدونة كنكوصه اليوم أن الجثة التي عثرت عليها دورية من الدرك الوطني تابعة لمقاطعة كيفه يوم الخميس الماضي على هضبة لعصابه تعود للسيد امادي بن الضف من قرية سورملي على بعد 19 كلم شمالي كنكوصه.
المصادر العائلية ذكرت أن الفقيد كان قد اختفي في رمضان الماضي بعد أن ذهب من عند أهله في سورمل للبحث عن ضالة ومنذ ذلك التاريخ لم يجدوا عنه أي خبر قبل أن يسمعوا بخبر العثور على جثة على لعصابه وقد تصلت بهم الدرك بغرض الاستفسار عن هيأة والدهم الذي وجدت جمجمته وثيابه ونعله  ليتم التعرف عليه عن طريق مطابقة الوصف.
هذا ويعتبر الفقيد يبلغ من العمر حوالي  65 سنة وأب لثلاث بنات وولد وحيد وبهذه  المناسبة فإننا في  المدونة نرفع تعازينا لأسرة أهل الضف متمنين لهم الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والغفران وإنا لله وإنا إليه راجعون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.