22 ديسمبر، 2011

مجلس الوزراء يقر زيادة عدد نواب مقاطعتي كيفه وسيلبابي


أقر مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية اليوم مشروع قانون يتم بموجبه زيادة عدد نواب الجمعية الوطنية وهكذا أصبح لمقاطعة كيفه 3 نواب بدل اثنين فيما سيصبح لمقاطعة سيلبابي 4 نواب بدل ثلاثة.
وكان عدد من الفاعلين السياسيين في كنكوصه قد طالبوا في مناسبات سياسية إلى اعتماد هامد كمقاطعة و منحها الفرصة في الحصول على نائب في البرلمان.
 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

آري ان المواطن في مقاطعتي كيفة وسيلبابي لا يعنيه هذا القرار بقدر مايعنيه قرار يمس صلب حياته اليوميةوكان من الأجدر. لفاعلينا السياسيين في جميع المناسبات ان يطالبوا بتنمية هامد وانتشاله من براثن الجهل والفقر والمرض بدل ان يطالبوا بعتماده كمقاطعة واعتماد نائب لها ولا آري. مطلبهم هذا الا كما يقول المثل الحساني. (حطب الخادم يغلبها وتم اتزيد هوم غلبتهم كنكوصه فكيف بيه الي آج. هامد). ابوشريف اسويدات الكنكوصي 

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.