26 ديسمبر 2011

حادثة البصرة .......... القصة الكاملة ( خاص بكنكوصه اليوم )


علمت مدونة كنكوصه اليوم من مصادرعائلية أكيدة أن بوكي بن سيد بن ببكر الذي لقي حتفه قبل يومين في قرية البصرة الإدارة ببلدية ابلاجميل بطلق ناري ( خاطئ ) خلال حفل زفاف قد لقي حتفه على يد خاله وذكرت مصادر المدونة أن خال الضحية والذي كان يحتضنه منذ طفولته ويسمى بوكي بن اعبيدي كان في تلك الليلة أي السبت على تمام العاشرة مساء ينتظر مجيء أصهار له بهدف عقد قران لابنته وحين بدت طلائع الأصهار قالت له إحدى النساء هلا حييت أصهارك فالتفت إلى بندقية كانت بجانبه و أطلق ثلاث طلقات إلا أنه وبما أن بوكي رجل مسن فقد أخطأت إحدى الرصاصات طريقها لتخترق ( حنك) ابن أخته وتخرج من الجهة الأخرى وتدخل في جسده مقابل قلبه ليجده ذووه بعد ساعات صريعا ووفق المصادر أيضا فإن الضحية لم يتزوج بعد.

هو إذن كما يقال " صبعي انكت عيني"
   

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

سبحان الله للمرأة. حكمة صائبة وراي سديد شتان مابين هذه المرأة وأمنا. ان حبيبة في اشارتها لرسول إبان. صلح. الحديبية وشتان مابين هذه المرأة. وخولة بنت ثعلبة التي كان يقف لها الولاة والامراء تعظهم وتامرهم وتنهاهم فيسمعون لها فقد مر بها عمر فاستوقفته ووعظته قالت له ياعمر كنت تدعي عميرا ثم قيل لك عمر ثم قيل لك امير المؤمنين فاتق الله ياعمر فانه من ايقن بالموت خاف الفوت ومن ايقن الحساب خاف العذاب وهو واقف يسمع كلامها فقيل لعمر اتقف وتسمع لهذه العجوز فقال لهم عمر أتدرون من هذه العجوز هي خولة بنت ثعلبة سمع الله كلامها من فوق سبع سموات ايسمع رب العالمين قولها ولايسمع عمر لوكانت المرأة من امثال هولاء يابوكي لسمع لها ونا اعرف بوكي عن قرب فهو رجل من الأعراب ولكن اين نحن ومجتعنا من ذاك السلف الصالح ممن تلقوا الرسالة العظمي من الحبيب المصطفي وطبقوا احسن تطبيق ابو شريف اسويدات الكنكوصي

غير معرف يقول...

المناسبة لاحد ابناء اسويدات يسكن في المنطقة هناك وهو من حفظة كتاب الله

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.