26 ديسمبر، 2011

تواصل ينظم لقاء جماهيريا في كنكوصه




وصل صباح اليوم إلى مدينة كنكوصه وفد حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل " وذلك في إطار الجولة التحسيسية التي تقوم بها لمقاطعات الولاية والتي ستتوج بمهرجان يترأسه رئيس الحزب النائب محمد جميل بن منصور في مدينة كيفه الجمعة المقبل.

البعثة التي يترأسها نائب الرئيس الأستاذ محمد غلام بن الحاج الشيخ وبعضوية شيخ مقاطعة كيفه عمر الفتح بن سيدي عبد القادر وعضو المجلس الوطني للحزب محمد الحسن بن امود و احمد بويه بن آبني عضو المنظمة الشبابية التقى بعشرات من مناضلي ومناضلات الحزب في لقاء جماهيري حيث افتتح اللقاء بكلمة لرئيس القسم السيد احمد بن الخليل الذي رحب باسمالمناضلين بالوفد الكريم قبل أن يتناول الكلام اتحادي لعصابة الاستاذ امادي بن سيد المختار الذي قال إن هدف زيارتهم هو الاتصال بالقاعدة الشعبية بالمدينة وإطلاعها على مستجدات الساحة مطالبا الحاضرين بالعمل على مضاعفة شعبية الحزب من أهل كنكوصه.



نائب الرئيس الأستاذ محمد غلام بن الحاج الشيخ

نائب الرئيس الأستاذ محمد غلام وفي كلمته بالمناسبة قال إن البلاد تشهد تدهورا على كافة المستويات تمثل في النكوص عن الوعود التي قطعها الرئيس على نفسه مذكرا أن حزبه كان مستعدا للتعامل مع الرئيس في بادء الأمر قبل أن يلاحظ أن الأخير لا يحمل نوايا صادقة في الإصلاح.



اتحادي الولاية خلال كلمته 

محمد غلام طالب كذلك الجمهور بالتعبئة الكبيرة للإنتخابات القادمة من أجل حصول الحزب على نتائج معتبرة في الانتخابا المقبلة وحصده لنواب وشيخ المقاطعة مذكرا أن حزبه يسعى لجعل الرجل المناسب في المكان المناسب كما قال إن المستقبل أصبح واضحا وهو بلا منازع للتيار الإسلامي الذي يسعى لخدمة الناس في دينهم ودنياهم إقامة دولة مدنية حديثة تصان فيها الحقوق والحريات.



رئيس القسم السيد احمد بن الخليل

 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

لااري في هذا الجمع الكريم الا انت ياصديقي محفوظ لقد استعان حزب تواصل بعزيز علينا نحن الكنكوصيين فانت من شباب لم تحطمه الليالي .......ولم يسلم الي الخصم العرينا..........ولم تشهدهم الأقداح يوما .....وقد ملؤوا نواديهم مجونا. يريد الحزب ان ينقذ أهلنا. في كنكوصة والوطن من الطلم والجور وحق له. الظلم نار فلاتحقر صغيرته....لعل جذوة نار أحرقت بلدا. ابوشريف اسويدات الكنكوصي

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.