31 ديسمبر 2011

تواصل ينظم مهرجانا حاشدا في كيفه


 نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل مساء أمس مهرجانا شعبيا بمدينة كيفه وصف بالحاشد وقد ترأس المهرجان رئيس الحزب النائب في البرلمان محمد جميل بن منصور وبدأ بقراءة آيات من الذكر الحكيم قبل أن تلقي الشاعرة المميزة مريم بنت حدمين قصيدة ترحيبية بالوفد.
ثم جاءت كلمة  الأستاذ امادي ولد سيد المحتار اتحادي ولاية لعصابة رحب فيها كذلك بالرئيس ووفد الحزب وبشرهم فيها بأن ولاية لعصابة أصبحت فعلا ولاية تواصلية وأنهم سيحوزون بإذن الله على جميع المنتخبين فيها من عمد وشيوخ ونواب. شيخ مقاطعة كيفة الأستاذ عمر الفتح ولد سيدي عبد القادر أكد في مداخلته أن حضور هذا الجمع الغفير من المناضلين والمناضلات يعكس مدى تشبث أهل كيفة بحزب تواصل لما لمسوا في قيادته من صدق وتضحية من أجل مساعدتهم في رفع الظلم عنهم وعن المواطنين في البلد بأكمله. 

جانب من الحضور


بعد ذلك جاءت مداخلة الوجيه محمد المختار ولد محمد البشير الذي أعلن فيها انضمامه لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية – تواصل ودعمه لمرشحيه في جميع الاستحقاقات القادمة شأنه في ذلك شأن الوجيهة والوجه البارز في الولاية السيدة فاطمة بنت خنفور التي أعلنت في مداخلتها أيضا انضمامها للحزب ودعمها له.


   


جانب من الحاضرات





ليختتم المهرجان بكلمة رئيس الحزب محمد جميل ولد منصور حيث رحب في بدايتها  بالحضور وثمن انضمام شخصيات بأهمية وحجم السيد محمد المختار ولد محمد البشير والسيدة فاطمة بنت خنفور وأن هذا يمثل دفعا قويا للحزب في الولاية أجمع. وقال ولد منصور أن النظام الحالي أكثر وأشد فسادا من الأنظمة السابقة وأن موريتانيا تستحق وضعا أفضل مما هي فيه الآن نظرا لما حباها الله به من معادن وثروة حيوانية وزراعية.
واستغرب بن منصور أن تكون مخصصات الأركان الخاصة المسؤولة عن أمن شخص واحد – في الميزانية المقدمة أخيرا إلى البرلمان – أكثر من مخصصات دعم المزارعين ومكافحة الفقر، وأن تكون مخصصات الإذاعة أكثر من مخصصات مستشفيات كيفة والنعمة والعيون وكيهيدي وألاك وانواذيبو وروصو وسيلبابي واكجوجت مجتمعة، وأن تكون مخصصات تأمين مبنى مقر وزارة الشؤون الخارجية أكثر من مخصصات الثانويات بأكملها في الداخل. وخلص ولد منصور إلى القول بأن سياسة القضاء على الفقر التي يتشدق بها نظام ولد عبد العزيز هي في الحقيقة سياسة للقضاء على الفقراء وأن سياسة القضاء على الكزرة سياسة للقضاء على أهل الكزرة. وختم الرئيس بأن عهد الخنوع والنفاق ولى وأن الأنظمة الاستبدادية إلى زوال.
   

   






0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.