30 ديسمبر، 2011

نتيجة سوء الأحوال الجوية : توقف العبور بين ضفتي البحيرة يحرم السكان من اللحوم


أعطت السلطات الإدارية بمقاطعة كنكوصه أوامرها صباح اليوم للقائمين على الزوارق التي توفر العبور بين ضفتي البحيرة بالتوقف عن العمل لليوم الثاني على التوالي وذلك نتيجة الرياح القوية التي تصاحب موجة البرد الشديدة التي تشهدها كنكوصه هذه الأيام في سابقة من نوعها منذ سنوات.
وهكذا بقيت عشرات الأسر محرومة من اللحوم الحمراء وبعض المتطلبات المعيشية التي يتم جلبها من الضفة الشرقية بعد أن لم يتمكن ذووها من العبور نتيجة القرار الذي اعتبروه جاء للحفاظ على حياتهم فيما اضطر بعض الميسورين إلى إيجار سيارة من أجل إيصال بعض الضروريات الأسرية.
وتسلط هذه الحادثة الضوء على ضرورة بناء جسر يربط ضفتي المدينة وهو ما تعهدت به السلطات العليا للبلد في مناسبات كثيرة ولم ير المواطن لحد الآن شيئا يوحي بتحققه على أرض الواقع إذا ما استثنينا  البعثات التي ترسلها من حين لآخر بعض مكاتب الدراسات والتي كان آخرها قبل شهر.
هذا وتشكل مهمة العبور بين الضفتين في مثل هذه الظروف مغامرة حقيقة قد يدفع المواطن في سبيلها حياته كما حدث في عدة مرات في سنوات ماضية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.