22 ديسمبر، 2011

بسبب تعذر النصاب .... تأجيل جلسة المصادقة على ميزانية بلدية كنكوصه


تأجل اجتماع المجلس البلدي لبدية كنكوصه الذي كان مخصصا لنقاش مشروع ميزانية البلدية ووفق مصادر المدونة فإن الاجتماع تم تأجيله بسبب عدم حضور النصاب من المستشارين البالغ عددهم 19 مستشارا.
وكانت جلسات مماثلة في بلديات أخرى كساني وابلاجميل استدعى انعقادها استجلاب بعض المستشارين الذين اعتذروا بداية عن حضور الجلسة قبل أن يتوجب حضورهم لتعذر النصاب.


1 التعليقات:

غير معرف يقول...

ياعمدة ويامستشارين اصدقوا الله واتقوه في تحديد ميزانية البلدية واصرفوها في وجهها الذي أعدت. له ......................................أماوي. مايغني الثراء عن الفتي ..........اذاحشرجت يوما وضاق بها الصدر ...........وتعاونوا علي البر والتقوي ولاتعاونو علي الإثم. والعدوان. ولكم في الرسول وصحبه خير أسوة. ان كنتم ممن يبحث عن القدوة الحسنة. ابوشريف اسويدات الكنكوصي

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.