22 ديسمبر، 2011

مقربون من عمدة كنكوصه : لم يتم استجواب العمدة أمس وهو خارج الوطن منذ يومين


نفى مقربون من عمدة بلدية كنكوصه السيد براهيم بن كابه أن يكون الأخير قد خضع لاستجواب أمس من قبل وكيل الجمهورية بكيفه وقال سيد محمد بن الطالب أحد هؤلاء في اتصال مع مدونة كنكوصه اليوم إن السيد براهيم يوجد منذ يومين في الأراضي المالية وتحديدا في "لكويز" لحل أزمة نشبت بين بعض رعاته وبعض السكان هناك مؤكدا أن المشكل الذي ذكرت بعض المواقع أنه كان محل شكاية من العمدة قد تم حله قبل أيام مع المجموعة المعنية.
وكانت بعض المواقع الإخبارية قد أوردت أمس أن العمدة قد تم استجوابه على خلفية شكوى تقدم بها المدعو احمدو بن محمد محمود على إثر خلاف حول حفر بئر في منطقة بوخنطيه.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اذا كان الامر علي ماوصفه احمدو ولد محمد محمود بتعدي العمدة علي ممتلكاته من الأسمنت وغيره فهذا لايجوز ويجب علي العدالة ان تاخذ مجراها ولا تغيب. او تغيب بسبب سيطرة السياسة المثقلة والمثخنة بجراح الزبونية والمحسوبية وكل شر مستطير واقول لمن ظلم الناس وطغي وتجبر في الارض الي تخاف يوم العرض ...............اين من دوخوا الدنيا بسطوتهم ...............وذكرهم في الوري ظلم وطغيان ........هل ابقي الموت ذاعز لعزته.....................ام هل نجي منه بالسلطان انسان................لاولذي خلق الأكوان من عدم ...........الكل يفني فلاانس ولا جان .........ويبقي وجه ربك ذو الجلال والإكرام. والمسألة. جنة اونار فاختر لنفسك اين انت ..............ابوشريف اسويدات الكنكوصي

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.