20 ديسمبر، 2011

بعثة من وزارة المالية لتفتيش محصل مقاطعة كنكوصه


وصلت اليوم إلى كنكوصه بعثة من زارة المالية وذلك بغرض تفتيش محصل المقاطعة وقد باشرت البعثة فور وصولها مقر بلدية كنكوصه عملها بالإطلاع على الوثائق المالية للمحصلية والتحقق منها.
يذكر أن محصل مقاطعة كنكوصه يشرف على تسيير الملفات المالية للبلديات الخمس ويطرح البعض استفهامات عديدة في حال ما إذا تقرر الوصول بالتفتيش إلى ملفات تتعلق بتسيير البلديات الذي يبعث في كثير من حالاته على الإشمئزاز من طرف المواطنين الذين يتهمون بعض العمد بالزبونية في توزيع تمويلات المشاريع الصغيرة والتعاونيات إضافة إلى الشكاوي من نقص الكفاءة.

 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

من وجهة نظري آري ان توزيع المشاريع الصغيرة والتعاونيات حسب الزبونية والمحسوبية هو نوع من المكافأة. السياسية او رد الجميل لكن ياعمدة كافئه بما تملك وهذ المال هو مال عمومي واي صرف له في غير وجهه الحقيقي -تنميه المقاطعة-يعتبر تعدي عليه وأي تعد يعتبر خيانة للأمانة. التي حملها الله لك وحملك إياها. الشعب الذي انتخبك ومن هذا المنبر اقول للكنكوصيين ان اي تعد علي الحقوق بالسرقة والخيانة يعتبر نوع من الظلم والعدوان ولا يجب السكوت عليه مهما كان والسكوت عنه من اسباب العقوبات كما قال الحبيب المصطفي ان الناس اذا رأو المنكر فلم ينكروه أوشك. الله ان يعمهم الله بعقابه نسال الله السلامة والعافية وان يكون عمدنا ممن يتورع عن اكل المال العام ولا اراهم الا من بني جلدتهم (النظام). .ابوشريف اسويدات الكنكوصي

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.