15 ديسمبر 2011

آبه بن الهيبة في ذمة الله

تلقينا في مدونة كنكوصه اليوم نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الوالد آبه بن الهيبة الذي وافاه الأجل المحتوم ظهر اليوم وبهذه المناسبة فإن أسرة المدونة تتقدم بأحر التعازي للأسرة الكريم متمنية لهم الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والغفران وإنا لله وإنا إليه راجعون.
ونعزي كنكوصة في مصابها الجلل فقد فقدت شيخا من شيوخها وشخصية من شخصياتها العلمية البارزة فالله نسأل أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يحشرنا وإياه مع الذين أنعم الله عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا. 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اللهم ارحمه واغفر له وكرم نزله ووسع مدخله اللهم أبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من أهله. واغسله بالثلج والماء والبرد ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس اللهم ارحمنا قوق الارض وتحت الارض ويوم العرض انك سميع مجيب. . الفقير الي رحمة ربه ابو شريف اسويدات

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.