4 ديسمبر 2011

مطالبات من داخل البلدية بلتحرك لحماية العشب


ناشد المستشار البلدي بكنكوصه السيد محمد الامين بن امسيكح بلديته باتخاذ إجراءات عاجلة من أجل الحفاظ على كمية العشب القليلة التي تتوفر عليها المقاطعة هذا العام وقال ولد امسيكح الذي يعتبر أحد أبرز المنمين في لقاء مع " كنكوصه اليوم " إن على البلدية أن تطبق الإجراء العقابي الذي أقرته ضد بيع العشب وهو إجراء يقول ولد امسيكح لم نجد له صدى حيث لا زالت أفواج العربات تجلب الحشيش دون خوف من البلدية. كما أبدى السيد محمد الامين خوفه من أن يختفي العشب من ضواحي المدينة مما يفرض التنقل في وقت مبكر إلى حدود دولة مالي.
يذكر أن المنطقة تشهد بوادر نقص كبير في العشب يخشى أن يتسبب في جفاف خطير.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

لااري مناشدة الاخ محمد الأمين إلامن ينفخ في رماد وليت البلدية والسلطات تحملو مسؤلياتهم امام الله اولا والشعب فأراحوا واستراحو ونسالو الله ان يوفقهم لخدمة من منحهم ثقة لم يكونوا اهلا لها والا فاليريح منهم البلاد والعباد انه ولي ذالك والقادر عليه. ابو شريف اسويدات

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.