11 ديسمبر، 2011

بعد تغلب البارسا على الريال .... مسيرة ليلية تجوب شوارع كنكوصه


فوجئ سكان بعض أحياء كنكوصه بمسيرة شبابية تجوب أحد الشوارع الرئيسية بالمدينة وتهتف باسم الفريق الاسباني البارسا بعد تغلبه على غريمه ريال مدريد.
عشرات الشباب لم تثنهم موجة البرد التي تشهدها المدينة عن المشاركة والهتاف باسم النادي الفائز مما أزعج السكان الذين كان أغلبهم قد اتخذ سبيله للنوم.
يذكر أن المدينة تشهد هذه الأيام اكتظاظا كبيرا في محلات Canal  تخلقه الروح الرياضية التي يتمتع بها كثير من شباب المقاطعة مما جعل هذه المحلات أكثر الأنشطة دخلا في عام يشهد قلقا شديدا من طرف التجار خوفا من تأثيرات محتملة للجفاف.
 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

ان كان لابد من التشجيع فالأجدر. ان نشجع النادي الملكي ذو الباع الطويلة في الكرة وصاحب خمسة عشر انتصارا متتاليا هذ الموسم وفي كل نزال لابد للحظ ان يقول كلمته الفصل وليس بالضرورة ان يفوز الاقوي والاجدر وأخيرا. لابد للجواد من كبوة وسبقي الريال هامة يمتعنا ويمتع العالم بأدائه المتميز عبر العصور وأقول للكنكوصيين وغيرهم من الكاتلونيين ان كبوة الريال البارحة سحابة صيف عن ماقريب ستنقشع ..............................................ابوشريف اسويدات الكنكوصي المادريدي

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.