4 ديسمبر 2011

بدء ضخ شبكة ساني


بدأت قبل قليل في بلدية ساني عملية ضخ شبكة المياه التي تم تزويد المدينة بها والممولة من طرف منظمة الرؤية العالمية ووفق مراسل المدونة فإن 3 حنفيات من أصل 4 بدأت بالفعل في العمل فيما لم يتمكن الفنيون من إيصال الماء إلى الحنفيات الأخرى بسبب خلل في النظام.
يذكر أن الرؤية العالمية أنشأت عدة شبكات للماء في المقاطعة في إطار برنامج تنموي خمسي.
هذا وكانت شبكة كلبله التي انطلقت قبل أشهر قد أثارت عددا من الانتقادات من سكان القرى التي كان ينتظر أن تستفيد منها وهي ويرنكلات وكلبلات فيما ينتظر سكان قرية أهل باريك ضخ شبكتهم منذ حوالي ثلاية أشهر وقد قال مصدر في الشركة الوطنية للماء بكنكوصه للمدونة إن ماقيمته حوالي 180000 أوقية فقط من التجهيزات تحول دون انطلاق هذه الشبكة وقد توجهوا بطلب للسلطات لتوفيره وهو ما لم يتم لحد الآن.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

هنئا لربع ساني -من ربوع كنكوصة الحبيبة-في انطلاق الشبكة وانسياب الماءواسال الله ان يكون عليهم نعمة لانقمة وعونا وسندا لطاعة الحق سبحانه وتعالي انه ولي ذالك والقادر عليه أخوكم. ابوشريف اسويدات الكنكوصي

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.