16 نوفمبر 2011

بوادر نزاع على الأرض في قرية بظلل ببلدية ساني


علمت المدونة من مصادر سكانية بقرية بظلل ببلدية ساني أن الأهالي تفاجؤوا أمس باستدعاء موقع من طرف حاكم كنكوصه يحمله أحد القاطنين بالقرية ويستدعي بموجبه أحمد وشقيقه أبناء مسكه.
مصادر المدونة ذكرت أن المبرر الوحيد المتوفر لحد الآن للإستدعاء هو استياء المدعي من إحاطة أولاد مسكه لقطعتيهما الأرضيتين المحاذيتين لقطعته الأرضية والتي يستغلانها في الزراعة فيما يحيط المدعي أرضه كمحمية لحيواناته وتخشى الأوساط السكانية من تحول الأمر إلى نزاع عقاري قد تنجر عنه عواقب غير محمودة.
يذكر أن حالات من النزاع على الأراضي قد تم تسجيلها في مناطق مختلفة وهو ما يجدد مخاوف من أن تشجع حالة الجفاف التي تشهدها المقاطعة هذا العام على مظاهر النزاع العقاري.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اخوتي الكرام هذه الدنيا زائل نعيمها وكدرها ومن اغتصب فيها شبرا من ارض اخيه طوقه يوم القيامة هذا في شبر يااخوة الايمان فكيف بارض والتقوا يوما تعرضون فيه الي الله وتسألون لمن الحكم اليوم بالله عليكم هل هو لحاكم كنكوصة ام لحاكم الارض والسماء. اذا جارالحاكم وكاتباه. وقاض الارض اجحف في القضاء. فويل ثم ويل ثم ويل. لقاض الارض من قاض السماء. فقل من يعتبر في هذه الدنيا. أخوكم محمد الشيخ اسويدات

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.