9 نوفمبر، 2011

تاجر مواشي من كنكوصه يتعرض لاعتداء في السنغال


علمت المدونة من مصادرعائلية أن التاجر القاسم ولد موسى أحد أكبر مالكي المواشي في قرية كويره التابعة لبلدية هامد قد تعرض لاعتداء في دولة السنغال حيث كان يبيع بعض الواشي فيما يعرف محليا بالجلابة.
ووفق المصادر فإن لصا أخذ حقيبة ولد موسى حين كان يتوسدها وهو نائم وقد تضاربت الأنباء عن حجم النقود الموجودة داخل الحقيبة ففي حين أكدت بعض الروايات أنها تناهز 20 مليون فرنك إفريقي قالت أخرى أنها 17 مليون فقط أي ما قيمته بين 5 ملايين و 11 مليون أوقية.
هذا وتجري السلطات السنغالية تحقيقات في الحادثة التي وقعت ليلة العيد بعد أن اعتقلت متهما به وهو مالك المنزل الذي كان ينزل فيه ولد موسى ورفاقه.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

عوضه الله خيرا منه (محد افلكباش ماه افلنفاس ال لباس)نتيجة طبيعية لجهل كثير من مواطنينا في افريقيا خاصة بثقافة التعامل مع البنوك والمبيت في الفنادق وان كانوا ممن يسر الله عليهم محمد الشيخ اسويدات

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.