10 أكتوبر، 2011

ش إلوح افش : لهذا تغيب نائب كنكوصه عن جلسة الاستجواب


قال مراسلنا في البرلمان – ونعرف أنه لا يتمطق - إن نائب مدينة كنكوصة الشيخ أحمد ولد اخليفه، تغيب اليوم عن البرلمان، بعد أن استدعى وزير التنمية الريفية ابراهيم ولد امبارك لاستجوابه.
وانخلع الوزير ولد امبارك من الاستدعاء المقدم من طرف نائب من نواب الأغلبية، وحضر ومعه كامل طاقمه من الوزارة ، وجلسوا في انتظار تقديم النائب البرلماني لمساءلته لهم، فهم يعلمون أن العياط عندما يأتي من رأس الكدية فالهروب إلى أين؟.
موجبه أن معالي الوزير رجع له قلبه، عندما علم أن السيد النائب حلقه، وترك المعارضة التي كانت سوف تورطه بالأسئلة تحمس الخرجان، وقد حلف لنا مراسلنا في البرلمان أن بدر الدين كان مجهزا حمل بعير من الأسئلة والعيب لمعالي الوزير حول الجفاف والسحاب والخطط الاستعجالين.
واكد، وكذبتها عليه ان جميل جميل ولد منصور وكادياتا مالك جلو وولد امات وبنت سمت والنمه بنت مكيه قد قبلتهم السيدة لاله، بعد تكساح نائب كنكوصة لهم.
ويرى محلل ش الوح اف ش لشؤون للشؤون الفنية أن القضية تتعلق بحلقة من مسلسل "الغرام" بين نواب الأغلبية والحكومة عنوانها "لاله سوف تقبل المعارضة"...

نقلا عن موقع شلوح افش الساخر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.