2 أكتوبر، 2011

الإحصاء في كنكوصه : ازدحام على المحكمة و اتهامات بالتمييز فيها


تشهد أروقة محكمة مقاطعة كنكوصه هذه الأيام اكتظاظا غير مسبوق يرجع بالدرجة الأولى إلى الإقبال المتزايد على عملية الإحصاء في وقت غاب فيه قاضي المقاطعة عن المسرح حيث لا يزال يقضي إجازته العادية فيما يتولى مهامه قاضي مقاطعة كرو الذي سبب غيابه تراكم عشرات الطلبات على أحكام ثبوت الوفاة التي تعتبر إحدى متطلبات الإحصاء في حالة وفاة الأبوين أو أحدهما.
المواطنون الذين اصطفوا في طوابير أمام مكتب القاضي عبروا عن استيائهم الشديد لما يعتبرونه ممارسات وعراقيل تتبناها المحكمة وتتخذها مع كل من يريد الإدلاء بشهادة على حكم وفاة حيث تضطرهم  للحلف و يكون مصير من يأبى الحلف الطرد من القاعة واستبداله.
فيما اشتكى بعض المواطنين مما اعتبروه تمييزا على أساس القرابة يقوم به عمال  في المحكمة  حيث يقدمون من يشاءون ويؤخرون من لا يريدون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.