10 سبتمبر، 2011

حاكم كنكوصه : حملة جديدة للقضاء على الكلاب ولا مؤشرات على وجود داء " الكلب"

قال حاكم كنكوصه السيد سيد احمد ولد احمد ولد احويبيب إن حملة جديدة للقضاء على الكلاب السائبة قد انطلقت في بعض بلديات المقاطعة وإن 14 كلبا تم القضاء عليها ضمن هذه الحملة في بلدية كنكوصه لحد الآن فيما تم الإعداد لحملة مماثلة في بلدية ساني من المتوقع أن تنطلق قريبا ينفذها أفراد فرقة الدرك بكنكوصه كما ستنطلق حملة أخرى في هامد.

 
حاكم كنكوصه قال في تصريح للمدونة إنه لا توجد أي مؤشرات على وجود داء الكلب بالمقاطعة وأن توصيات أعطيت للأطباء بإحالة كل من يتعرض لاعتداء من طرف كلب إلى كيفه من أجل الحصول على اللقاح المضاد لداء الكلب.
هذا وكانت حملة مماثلة قد قيم بها خلال شهر مارس الماضي وأدت إلى قتل 107 كلب في بلدية كنكوصه و27 في تناها و6 في هامد وقد كان التحدي الأكبر الذي واجهته هو رفض الإهالي القضاء على كلابهم مقابل تحملهم مسؤوليتها.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت تزايدا في حالات اعتداء كلاب على مواطنين

1 التعليقات:

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.