26 سبتمبر 2011

دكاكين التضامن في كنكوصه ....... المصير المجهول!!!

باتت دكاكين التضامن في كنكوصه مغلقة بشكل كامل منذ ما يقارب أسبوعين في ظل ضبابية مطلقة تلف الموضوع ففي حين ذكر المسيرون أنهم لم يتوصلوا بعد بقرار الإغلاق لم يتم لحد الآن تزويد الدكاكين بأي دفعة جديدة من المواد الغذائية بعد انقضاء شهر رمضان المكرم وهو ما أرجعته مفوضية الأمن الغذائي حسب المسيرين دائما إلى كون السيارات التي تتكفل بحمل المواد الغذائية متعطلة.
يذكر أن سيرة دكاكين التضامن في كنكوصه واجهت تعثرات جمة أدت في بعض الحالات إلى نقص حاد دام في بعض الأحيان زهاء العشرة أيام.
كما شهدت العملية إقبالا كبيرا من طرف المواطنين وخصوصا في أيامها الأخيرة وهو ما أرجعه روادها إلى توفر مادة عجين " الخالص " الذي يتهم بعض المواطنين بالمتاجرة به حيث يعمدون إلى شراءه بأسعار مدعومه وإعادة بيعه بسعر السوق ( الضعف ).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.