24 سبتمبر 2011

سيد احمد ولد اماه : لا علاقة لشيخ المقاطعة باعتقال الشباب الأربعة

قال حاكم مقاطعة كرو سيد أحمد ولد اماه إن اعتقال الشباب الأربعة في كرو "شأن قضائي" لا علاقة له به ولابشيخ المقاطعة سيد محمد ولد إبراهيم، مضيفا أن الاعتقال جاء بعد تحقيق قامت به الشرطة توصلت فيه "إلى المسؤولين عن قطع المياه عن كرو يوم 21 أغسطس 2011".

وقال الحاكم في اتصال هاتفي مع الأخبار إنه منذ قدم كرو لم يشاهد إقدام أي مجموعة على قطع الطريق أو احتلال منشأة عمومية، مؤكدا أنه فوجئ يوم 21 أغسطس الماضي بمجموعة من الشباب تحتل منشأة المياه في قرية انتاكات وتقطع الماء عن مدينة كرو، وتنصب خياما هناك، مضيفا أنه أرسل الشرطة وانتزعت الخيام، وأعادت فتح محطة المياه بالقوة بعد أن فرقت المعتصمين.


وأضاف الحاكم أنه طلب مددا من الحرس وقدم بالفعل لحماية المحطة وضمان استمرار تدفق المياه لمدينة كرو من محطة المياه في قرية انتاكات 10 كلم من مدينة كرو.


وأكد الحاكم أن اعتقال الشباب الأربعة وهم:

- خالد ولد يسلم ولد مايابي.
- محمد ولد شامخ ولد اعل.
- الداه ولد عبد العزيز.
- إبراهيم ولد البان.
تم بناء على أمر قضائي، مشيرا إلى أن "الدعوى العمومية في هذه الحالة لا تحتاج لمن يحركها"، مؤكدا أن شيخ المقاطعة على عكس ما نسب إليه سعى لإطلاق سراحهم، وتدخل لدى الحاكم من أجل لك، لكن الحاكم قال له إن الاعتقال شأن قضائي لا يمكنه التدخل فيه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.