15 سبتمبر 2011

أول ضحايا الكلاب : وفاة شخصين في الطلحاية بعد اعتداء كلب عليهما قبل أسابيع

علمت المدونة أن شخصين على الأقل من الثلاثة الذين تعرضوا لاعتداء كلب مسعور في قرية الطلحاية قبل أسابيع قد توفيا حيث أعلن عن وفاة الطفل بمب ولد ابراهيم البارحة في ساني فيما كان والده المصطفى قد توفي قبل يومين في كيفه.
وكان المصطفى ووالده قد تعرضوا لاعتداء كلب في قرية الطلحاية 13 كلم شمال كنكوصه قبل أسابيع رفقة أحد أقاربهم مما استدعى نقلهم إلى كيفه حيث تم حقنهم بالمصل المضاد لداء الكلب.
ويسود القرية حالة من الترقب والهلع خشية أن يكون الكلب المذكور والذي قتل والد الطفل في الحادثة قد عض كلابا قد يسبب لها ذلك عدوى يمكن أن تشكل خطرا على حياتهم فيما أعلن أن حملة ستنطلق هذا المساء في الطلحاية للقضاء على الكلاب هناك.
يذكر أن اعتداءات الكلاب على المواطنين كانت قد زادت وتيرها خلال هذا العام بشكل ملفت. مما استعدى من السلطات القيام بحملتين على الأقل للقضاء عليها

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.