15 سبتمبر 2011

انفجار نجم ضخم قرب "بوامديد" وسط موريتانيا

أصيب سكان مدينة  "بوامديد" بولاية لعصابة وسط موريتانيا بذعر وخوف جراء سقوط نجم ضخم وانفجاره قرب القرية بعد أن أضاء سماءها، قبل أن يسقط مشتعلا على الأرض ويمكث دقائق قبل أن تخفت نيرانه.

ونقل مراسل الأخبار في المدينة عن شهود عيان قولهم إن شاهدوا نجما ضخما مضيئا يقترب من القرية، قبل أن يسقط محدثا سقوطه دويا كبيرا نشر الرعب في صفوف السكان، مضيفا أنهم أكدوا أنها المرة الأولى التي يشاهدون فيها حادثا مشابها.


وقال المراسل إن الحادث أثار سكان القرية النائية ونشر الرعب بينهم، مؤكدا أن لم يتمكنوا حتى اللحظة من معرفة ما إذا كان خلف خسائر، وإن كان سقوطه خارج الأحياء السكنية مطمئن على آثاره.


مصادر رسمية في ولاية لعصابة أكدت في حديث مع الأخبار سقوط النجم المضيء، مضيفة أن سقوطه أحدث دويا كبيرا، لكنها أشارت إلى سعيها إلى تحديد مكان سقوطه من خلال الاتصال بالقرى والتجمعات القريبة من المناطق التي سقط أضاءها، مؤكدة أنها لم تتمكن من لك بعد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.