15 يوليو، 2011

قبل يومين من زيارة الرئيس ....... حملة نظافة في كنكوصه تثير غضب الشباب

صورة قمامة كانت قبل يومين تملأ أحد أهم شوارع كنكوصه
انطلقت اليوم في كنكوصه حملة تنظيف شاملة للشوارع الرئيسية بالمدينة وقد أثارت الحملة الممولة من طرف بلدية كنكوصه بمبلغ 700 ألف أوقية غضبا كبيرا في أوساط الشباب الذين اعتبروا اختيار المشاركين في العملية مجرد تصرف أعمى من طرف العمدة والإدارة لا يستند إلا على الولاء السياسي.

حيث عبر متحدث باسم أربعين شابا متذمرين من إقصاءهم من الحملة في اتصال مع المدونة عن امتعاضه من القرار السيد بابوي اتراورى أكد أن مجموعته تعتزم التوجه صباحا إلى مقر البلدية للمطالبة بإشراكهم في الحملة.
عمدة البلدية السيد ابراهيم ولد كابه أكد لمراسل المدونة أنه أحال أمر الاختيار إلى السلطات الإدارية ممثلة في الحاكم والتي قررت الإكتفاء بعدد 40 عنصرا فقط وهو ما يعتبره المحتجون نوعا من محاولة اسئثار ثلة بمبالغ تكفي للكثير من البشر.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.