24 يونيو 2011

الرؤية العالمية بكنكوصه تناقش برنامج التدخل لسنة 2012

جانب من حضور الملتقى
عقد مكتب منظمة الرؤية العالمية في كنكوصه بدار الضيافة بالمدينة  ملتقى ضم رؤساء المصالح الفنية بالمدينة وعمد البلديات وممثلين عن قطاعات الشباب والنساء المستهدفين ببرامج المنظمة وقد تطرق الملتقى إلى بحث مناهج وسبل وبرامج تدخل المنطمة خلال سنة 2012م.

وهكذا أكد رئيس فرع المنظمة بكنكوصه السيد آبو صو أن برنامج الجمعية سيتركز على مجال تغيير العقليات ولن تلتزم بإقامة أي منشآت سواء بنايات أو سياج لأنه كما يقول آبو يجب أن يتعلم الناس كيف يحافظون على الإنجازات بدل تعددها كما أعرب آبو عن خيبة أمله من أن الأطفال المكفولين من طرف الرؤية العالمية لا يتلقون التعليم الكافي مؤكدا أن لك راجع إلى أسباب وعوائق تتعلق بسياسة الدولة.
يذكر أن المنظمة تكفل أكثر من 3500 طفل في أرجاء المقاطعة كما تدعم النساء والشباب وهو ما تمثل في إقامة منشآت بلغت تكلفتها عشرات الملايين.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

Hello from France
Just a quick note to accompany my visit to your website.
Congratulations.
Maybe would have the opportunity to welcome you on mine!
I wish you a very good day
Sincerely
★ ·.·'¯`·.· ★ Chris ★ ♫ ♪ ♫ ♪ ♫ ♪ ♫
http://sweetmelody87.blogspot.com/

إرسال تعليق

يسرنا في مدونة كنكوصه اليوم أن نطلع على وجهات نظركم وأن نتلقى توجيهاتكم من خلال التعليق كما نذكر الجميع بقول الله تعالى " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"

آخر الأخبار

المقالات

المقابلات

الملفات

الفيديو

التهاني

التعازي

الطقس

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.